الشعبة الادارية

مهام الشعبة الادارية :

– حفظ الكتب الرسمية والأوامر الإدارية وأرشفتها.
– تعميم الكتب الرسمية لكليات الجامعة والكتب الوزارية كافة.
– إصدار الأوامر الجامعية الخاصة بالمباشرة والانفكاك الخاصة بالدورات التدريبية.
– إصدار الأوامر الإدارية الخاصة بمباشرة موظفي المركز وانفكاكهم.
– التعامل مع الإجازات الرسمية الخاصة بموظفي المركز.
– متابعة بريد الصادر والوارد.
– إجابة الوزارة ودوائر الدولة ذات العلاقة بالدورات التدريبية بكتب رسمية.
– متابعة المخازن والقيام بجرد الأثاث والموجودات في المركز سنويا.
– التعامل مع الدورات التدريبية لمسؤولي شعب المركز وأقسامه.
-خزن الملفات الخاصة بالبصمة وكل ما يتعلق بكادر القسم.
-إعداد خطة سنوية تطويرية للشعبة وبرنامج تطويري متكامل.